البحث عن
عوامل التصفية

أسئلة شائعة

اسئلة شائعة عند استخدام المتجر.

ماهي طريقة الطلب؟

1.  الضغط على "إنشاء حساب" وتعبأة النموذج.

2. اختر المنتجات المفضلة لديك وأضفها إلى السلة باختيار "أضف إلى السلة".

3. لمتابعة المنتجات المختارة قم باختيار "سلة الشراء" ستظهر لك قائمة بالمنتجات المختارة وعددها. اختر متابعة التسوق لاستكمال تسوقك. أو إنهاء الطلب.

4.  الضغط على الشعار الصغير بالقرب من "سلة الشراء" في حال رغبت بتغيير الكمية أو حذف أحد المنتجات التي تم اضافتها لسلة الشراء.

5.  عند اختيارك إنهاء الطلب أكمل بيانات الدفع مع كتابة العنوان بالتفصيل ثم اعتمد الطلب.

6.  سيصلك رسالة برقم طلبك على البريد الالكتروني المسجل في الطلب.

 

كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟

ستصلك رسالة على البريد الالكتروني المسجل في الطلب. "تأكد من الرسائل المهملة “بمجرد وصولها إليك فإن طلبك قد تم بطريقة صحيحة. 

 

ماهي طرق الدفع المتاحة؟

تتوفر خدمة الدفع كل من .

  1.      خدمة ادفعلي
  2.      خدمة wecard
  3.      قريبا بطاقة التداول.

 

ماذا أفعل بعد عملية الدفع؟

بعد إتمام لطلبك. تصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني تحتوي على نموذج اكتمال الدفع

 

ما هي الخطوات اللاحقة بعد عملية الدفع؟

عند استلام نموذج الدفع  تقوم الجهة على إدارة الطوابع بالتحقق من عملية الدفع ثم وإرسال معلوماتك إلى مسؤول تجهيز الطلبات لمباشرة تجهيز طلبك وارساله بالطريقة المختارة.

 

متى يتم إصدار الطوابع البريدية وما هي المناسبات؟

يتم اصدار طوابع من خلال مناسبات رسمية للدولة  أو حسب مناسبات تراثية.

 

كيف يتم توزيع وبيع الطوابع البريدية على كافة المناطق البريدية ومكاتبها؟

تتم خلال نقل بواسطة خدمة البريد السريع.